سقوط طالب من أعلي منزله بمحافظة الدقهلية

استقبل اللواء “أيمن الملاح”، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية بلاغاً من مدير المباحث الجنائية اللواء “مجدي القمري” يوحي بوقوع حادث تم التبليغ عنه لمركز شرطة ميت غمر من مستشفي ميت غمر العام، حيث صرح مسؤولي المستشفي عن وصول “محمد. م. م، 21 عامًا”، طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة جامعة الدلتا، ومقيم بقرية جصفا التابعة للمركز جثة هامدة إثر سقوطه من مكان مرتفع.

ملابسات و أسباب الحادث

وكان سبب الوفاة وفق ما تم ذكره، سقوط الطالب من أعلى منزله، في إحدى قرى مركز ميت غمر، عقب مشادة مع جاره، حيث اتهمه جاره بالتحرش بزوجة نجله ، عقب وقوع الحادث انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس المباحث، للكشف عن ملابسات الحادث وتم استجواب والده “محمود م. ع”، البالغ من العمر 55 عامًا، موظف، حيث صرح بأنه فوجئ بحضور جاره “عبد المنعم. ح. م، 56 عامًا، صاحب محل بقالة إلى منزله وحدثت بينهما مشادة كلامية واعتدى عليه وعلى نجله بالسب، وهددهم بالتقدم ببلاغ ضد نجله بدعوى قيامه بالتحرش بـ”أسماء. ط. أ، 24 عامًا، ربة منزل زوجة نجله وإلقاء قطع من الحجارة على نافذة غرفتها.

واستكمل حديثة قائلاً أنه فوجئ بسقوط نجله من أعلي سطح الطابق الثالث، حيث كان موجوداً بمفردة في شقتهم الكائنة في الدور الثالث، و اتهم والد الضحية جاره صاحب محل البقالة بالتسبب في وفاة نجله، و تم أيضاً استجواب المشكو في حقة و معه زوجة نجله، و اتهما المتوفي بأنه حين هروبه اختل توازنه و سقط مغشياً عليه و ذلك خوفاً من أن يفتضح أمره، كما أوضحت زوجة نجله بأن المتوفي قام بإلقاء الحجارة على نافذة غرفة نومها، للتحرش بها.

و أخيراً، تم تحرير المحضر رقم 7623 لسنة 2017 إداري المركز، كما سيتم عرضه على النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى