مصدر أمني بالغربية السيارة المكتوب عليها باشا مصر ليست لضابط أو مستشاراً

مصدر  أمني بمحافظة الغربية تعلن عن هوية صاحب سيارة ( باشا مصر) ، وقد وضح المصدر المسؤول بمحافظة الغربية أنه صاحب الهوية لسيارة ( باشا مصر) ، أنها سيارة تابعه لأحد الأشخاص العادين وليست ملك لأي ضابط أو مستشار.

تصريحات مديرية امن الغربية بشأن باشا مصر

أعلن المصدر الأمني داخل محافظة الغربية ، أن صاحب السيارة هوا  {ا.ا.} ٢٠ عاماً ، وهوا شخص عاطل ، لا يعمل ، ويقول المصدر أن الجهات الأمنية داخل محافظة الغربية ، قد بينت أن الشخص المدعو، ا.ا ٢٠ عاما، من محافظة الغربية مدينة طنطا، وهوا يملك سيارة ملاكي ، وقد بينت التحريات أن المدعو ا.ا. ٢٠ عاماً من مدينة طنطا محافظة الغربية، ويملك سيارةً ملاكي مكتوب عليها من الخلف < باشا مصر> .

وقد أشار المصدر الأمني أن المدعو هوا {ا.ا.} ٢٠ عاماً ، وفضل عدم ذكر أسمه ، إلي أن السيارة يقودها شاب هوا {ا.ا.} ٢٠ عاماً ، بدون عمل ، ومقيم بمنطقة العجيزي بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، وقال المصدر الأمني بمحافظة الغربية أنه بما تردد أن صاحب السيارةَ المذكورة والمكتوب عليها باشا مصر، ليس ضابط شرطة، وليس مستشاراً وأن الكلام الذي تردد ليس له أي صحة، وعاري تماماً من الصحة.

الكشف عن هوية باشا مصر في محافظة الغربية

وقد شكلت مديرية أمن الغربية فريق بحث لكشف ملابسات سيارة محملة بلوحات مكتوب عليها باشا مصر وأن السيارة ليس مكتوب عليها أي أرقام ، وأن السيارة تتجول داخل شوارع طنطا بحرية تامة، وقد أضاف فريق البحث المكلف بضبط السيارة المذكورة ، قد توصل لصاحب السيارة المذكورة وقد تم معرفة هوية صاحب السيارة وهو{ا.ا.} ٢٠ عاماً ، وهوا عاطل لا يعمل ، وأن الشاب صاحب السيارة عندما علم بأمر البحث علية قام بترك السيارة في أحد شوارع مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية.

وسادت حالة من الاستياء والغضب علي أهالي مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، بسبب مشاهدتهم السيارة المكتوب عليها باشا مصر تجول في شوارع طنطا دون ضابط أو رابط ، وبالفعل تم القبض علي المدعو هوا {ا.ا.} ٢٠ عاماً ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى