كيف يمكنني وضع حالة واتس طويلة؟

سنتعرف اليوم على كيف يمكنني وضع حالة واتس طويلة؟و كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس للايفون و كيفية وضع فيديو حالة واتس من الفيس بوك و زيادة مدة الحالة في الواتس اب gb و ازاي انزل حالة على الواتس .

كيف يمكنني وضع حالة واتس طويلة؟

كيف يمكنني وضع حالة واتس طويلة؟
كيف يمكنني وضع حالة واتس طويلة؟

هذه الطريقة تنفع في للفيديوهات ذات مدة دقيقتين أو ثلاثة دقائق أما في حال كان الفيديو أطول من ذلك فهذا الطريقة صعبة ويجب اللجوء إلى الطرق المذكورة السابقة .

  1.  قم بفتح تطبيق واتس أب ، قم باختر خيار الحالة
  2.  اختر فيديو من الاستديو وقم بتعديل خيار تقطيع الفيديو من 0 إلى 29 ، بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة الإرسال لتحميل الفيديو لحالة الواتس أب
  3.  ومرة آخرة قم باختيار الفيديو من المعرض وعدل خاصية تقطيع الفيديو من 30 إلى 59 ، ومن ثم بالنقر على إرسال لتحميل الفيديو .
  4. قم بإعادة الخطوات السابقة واختر خيار تقطيع الفيديو وقم بتعديله من 1:00 إلى 1:29، ثم من 1:30 إلى 1:59 ، وبعدها من 2:00 إلى 2:29 وهكذا .
  5. بهذه الطريقة يمكن تحميل فيديوهات أطول ووضعها في الحالة . فمن إيجابيات هذه الطريقة هي أنها ليست بحاجة إلى تحميل أي تطبيق خارجي ، كما انها سهلة الاستخدام في تقطيع الفيديو. بينما سلبياتها هي انها تضيع الكثير من الوقت في القيام بتقطيع الفيديو.

كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس للايفون

رفع مقطع كامل في حالة الواتس للايفون بدون برامج سهل للغاية، وذلك من خلال تقسيم الفيديو أثناء مشاركته على حالتك في الواتس إلى عدة أجزاء، طول الواحد منها لا يتعدى 30 ثانية، لفعل هذا اتبع الخطوات:
من قائمة الخيارات في الصفحة الرئيسية لتطبيق واتس آب الرسمي اضغط على الحالة ثم على زر إضافة حالة بجوار صورة الملف الشخصي كما في صورة الشرح الموالي:

  • اختر الفيديو الذي تريد رفعه كاملا لحالة الواتس من الألبوم، إذا كانت مدته أطول من 30 ثانية فستلاحظ ظهور منزلقة لاختيار جزء مدته لا تتعدى 30 ثانية المسموح بها.
  • اجعل المنزلقة في بداية الفيديو لاختيار أول جزء ثم اضغط على زر مشاركة بالأسفل كما في صورة الشرح الموالي.
  • مشاركة أول جزء من الفيديو على حالة الواتس اب
  • بعد مشاركة أول جزء، قم بتكرار نفس الخطوات وحدد الجزء الثاني من المقطع وهكذا إلى أن تنتهي من رفع فيديو كامل في حالة الواتس بدون برامج.
  • وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج الجزء الثانيعندما يقوم أحد اصدقائك بالاطلاع على حالتك سيتم تشغيل أجزاء المقطع الذي قمت بمشاركته بشكل متتابع فتظهر كأنها مقطع فيديو واحد، وبهذا تكون قد تمكنت من وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج.

كيفية وضع فيديو حالة واتس من الفيس بوك

كيفية وضع فيديو حالة واتس من الفيس بوك
كيفية وضع فيديو حالة واتس من الفيس بوك

من الصعب في الوقت الحالي مشاركة فيديو على فيسبوك للواتساب على الرغم من إمكانية إرسال حالات الواتساب إلى الفيس بوك، ولكن لا تقلق يمكنك إرسال فيديو من فيسبوك للواتساب بخطوات بسيطة، وذلك لكي تتمكن من رفع فيديو من فيسبوك الي واتس اب والطريقة كالتالي :

لكي تتمكن من رفع فيديو من فيسبوك الى واتس اب ومشاركته مع أصدقائك عبر التطبيق الأخضر، هي الإستعانة بمواقع تنزيل وتحميل الفيديوهات للفيسبوك :

  • في البداية قم بنسخ رابط الصفحة التي يتواجد فيها فيديو الفيسبوك المراد مشاركته ورفعه على واتساب.
  • قم بفتح إحدى المواقع المتخصصة في تنزيل الفيديوهات وهي كثيرة من أبرزها موقع:
  • موقع fbdownloader.
  • والموقع BitDownloader’s Free Facebook Downloader.
  • وغيرها من مواقع تحميل فيديو من فيسبوك.
  • إضافة إلى توفر عدد من تطبيقات وبرامج يمكنك إستخدامها لتنزيل الفيديو من بينها تطبيق KeepVid Android و Get them all وبرنامج GetfVid وعدد آخر،
  • ومن ثم يمكنك رفع فيديو من فيسبوك الى واتس اب بكل سهولة بمشاركته مع صديقك عبر المحادثة التي تجري بينك وبينك.
  • أو يمكنك وضعه كحالة من حالات واتس اب في حال كان الفيديو قصير وترغب في يطلع عليها الأصدقاء لمدة 24 ساعة.

زيادة مدة الحالة في الواتس اب gb

-الطريقة التي سنعتمد عليها في إطالة مدة الفيديو في حالة الواتس اب هي القيام بالاعتماد على برنامج خارجي يقوم بقص الفيديوهات إلى قطع متساوية.
– ومن ثم نقوم برفعها وسوف تظهر لجميع المستخدمين أن الفيديو قطعة واحدة ولم يتم تقسيمه، وتوجد العديد من البرامج التي يمكنها فعل ذلك، ومن أفضل هذه البرامج WhatsCut Pro.
– حيث أن البرنامج يقوم بتقسيم الفيديو بطريقة رائعة ومن ثم يقوم بوصل هذه الأجزاء مرة أخرى عند رفع الفيديو لتظهر لمستخدمي الواتس اب وكأنها قطعة واحدة.
-وحتي تتمكن من استخدام برنامج WhatsCut Pro في زيادة مدة الحالة في الواتس اب قم باتباع الخطوات التالية:

  1.  في البداية عليك أن تقوم بـ تحميل WhatsCut Pro من على جوجل بلاي .
  2.  بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك قم بالبحث عن الفيديو المراد رفعه وقم باختياره من خلال أيقونة رفع الفيديو الموجودة داخل التطبيق.
  3.  الخطوة التالية هي القيام بتحديد نقطة البداية وكذلك نقطة النهاية باستخدام المؤشر الموجود أمامك.
  4.  بعد أن تنتهي من عملية التحديد عليك أن تقوم بالضغط على الأيقونة الموجودة في أسفل الشاشة، وبالتحديد في الجهة اليمني منها.
  5.  عليك أن تقوم بالانتظار قليلا حتى ينتهي التطبيق من عملية المعالجة، وبعد أن تنتهي عملية المعالجة سوف تجد أن تطبيق الواتس تم فتحه بطريقة تلقائية.
  6.  عليك الآن أن تقوم بالضغط على أيقونة الحالة في الواتس، وبعدها قم بالضغط على علامة صح الموجودة في أسفل الشاشة.
  7.  سوف تجد أن أجزاء الفيديو ظاهرة أمامك قم بالضغط على أيقونة الإرسال وسيتم نشر الفيديو.

ازاي انزل حالة على الواتس

ازاي انزل حالة على الواتس
ازاي انزل حالة على الواتس
  • افتح واتساب، وانقر على شاشة الحالة.
  • وانقر على النص لإنشاء حالة جديدة مكتوبة. يمكنك الضغط على رمز تعبيري لإضافة رموز تعبيرية أو صور GIF أو T لاختيار نوع خط، أو على اللون لاختيار لون الخلفية.
  • الكاميرا أو حالتي لالتقاط صورة أو تسجيل فيديو أو صورة GIF أو اختيار صورة أو مقطع فيديو أو صورة GIF من خلال أداة الاختيار. ويمكنك أيضًا إضافة شرح على الصور والفيديوهات وصور GIF، كما يمكنك تعديلها.
  • تعرف على كيفية القيام بذلك في هذه المقالة.
  • انقر على إرسال.
  • يمكنك كذلك إنشاء حالة جديدة تتضمن صورة أو فيديو أو صورة GIF، كما يمكنك إرسالها وذلك من خلال الانتقال إلى شاشة الدردشات ثم النقر على الكاميرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى