إصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفى

انتشر خبر اليوم يؤكد اصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفى بعد اجراء الجراحة الأخيرة التي تحمل رقم 11 في ظهره واليكم تفاصيل الخبر.

إصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفى

إصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفى
إصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفى

كشفت تقارير صحفية عن إصابة بطل المصارعة الأمريكي الشهير هالك هوجان بالشلل من الخصر إلى الأسفل بعد خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في الظهر اعتاد عليها في السنوات الأخيرة لكن الجراحة لأخيرة التي تحمل رقم 11 في ظهره لم تمر على خير، وفقا لليوم السابع.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هالك هوجان فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسده بعد جراحة في الظهر، حيث خضع المصارع الأمريكي السابق البالغ من العمر 69 عامًا، لعملية تعرض خلالها لإزالة بعض الأعصاب في ظهره وهو ما أدى إلى فقدانه الإحساس والتحكم في نصفه السفلى.

وتابعت الصحيفة في تقرير مطول عن المصارع الشهير: “لم يعد نجم المصارعة العالمية السابق هالك هوجان قادرًا على الشعور بساقيه بعد قطع الأعصاب أثناء جراحة الظهر، ولم يعد يشعر بأي شيء تحت خصره، ولكن لا يزال بإمكانه استخدام العصا للمشي، بعد إزالة الأعصاب خلال جراحة الظهر الحادية عشرة”.

ويعتبر هولك هوجان أحد أكثر المُصارعين شعبيةً في الاتحاد العالمي للمصارعة خلال ثمانينات القرن الماضي، حيث اشتهر بمنظره المبهرج ونشاطه الجنوني الذي أطلق عليه مشجعوه اسم هولك مينيا، وفاز هولك هوجان ببطولة العالم للمصارعة 12 مرة، كما يعتبر هوجان من الناشطين البارزين في مجال حقوق الحيوان.

من هو هالك هوجان ؟

فاز الأمريكي «هالك هوجان» ببطولة العالم 12 مرة، كما أنّه يعد أحد أكثر المصارعين شعبية في الاتحاد العالمي للمصارعة، خلال ثمانينيات القرن الماضي، ويعتبر أيضا من الناشطين البارزين في مجال حقوق الحيوان.

ولد «هولك هوجان» في مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية، وبدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 باستخدامه لعدة ألقاب سابقة وفي عام 1980 انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية.

 دخل «هوجان» في عالم التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الفنية، حيث ظهر لأول مرة في فيلم «روكي3» عام 1982 وأيضا شارك في بطولة «لاعوائق تمنع»، و«كوماندوز الضاحية»، و«بابا نويل ذو العضلات».

شعبية هولك هوجان في المصارعة

شعبية هولك هوجان في المصارعة
شعبية هولك هوجان في المصارعة

شعبيته في مجال المصارعة الحرة جعلته يدخل عالم التمثيل والسينما. ظهر لأول مرة في فيلم روكي 3 سنة 1982، حينما مثل شخصية المصارع ثندرليبس. هذا الدور زاد من شعبيته في تلك الفترة. بعد ذلك ظهر في أفلام من بطولته أبرزها «لا عوائق تمنع» (1989)، و«كوماندوز الضاحية» (1991)، و«بابا نويل ذو العضلات» (1996). كما ظهر في مسلسلات تلفزيونية أبرزها «الرعد في الجنة» (1994)، ومؤخراً برنامج «هوجان يعرف أكثر» الذي يعرض حالياً. يعيش هوجان في ميامي بيتش بفلوريدا.

انجازات هولك هوجان

حصل هوجان على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية ست مرات، وبطولة الثنائي مع إيدج مرة واحدة، وفاز برويال رمبل مرتين في 1990 و1991. كما فاز ببطولة العالم للمصارعة (WCW) ست مرات أيضاً. اعتبر هوجان من ضمن المصنفين في قاعة الشهرة (Hall of Fame) للمصارعة العالمية الترفيهية في سنة 2005 وقد انضم إلى اتحاد tna وقد شكل فريق الخالدين وأرك بيشوف ومات هاردي وجيف هاردي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى