آخر تردد لقناة الشرق علي النايل سات – تردد قناة الشرق 2016

نعرض لكم اليوم متابعي موقع فسفس نيوز، التردد الجديد لقناة الشرق علي النايل سات، حيث قد أعلنت القناة أنه سوف يتم تغيير التردد الخاص بقناة الشرق علي النايل سات، وذلك خلال الفترة القادمة وذلك لأسباب فنية وتقنية و لتوسيع نطاق المشاهدة ونطاق الإشارة في الوطن العربي .

كما تم الإعلان من قبل قناة الشرق، علي إنه سيتم إنشاء بث للقناة علي القمر الصناعي عرب سات، وهوتبيرد، وأيضاً علي أقمار آخري، وإنشاء ترددات كثيرة ومتعددة علي القمر الصناعي النايل سات .

قناة الشرق، هي قناة مصرية، تعرض برامج وحوارات وتقارير سياسية متنوعة عما يجري في مصر، وتحظي القناة بمتابعة كبيرة داخل مصر وخارجها .

إنطلقت قناة الشرق في شهر أكتوبر 2014، علي القمر الصناعي نايل سات، وكانت تقدم مجموعة متنوعة من الفقرات مع الإعلاميين العرب البارزين والمعروفين .

ويترأس مجلس إدارة قناة الشرق باسم خفاجى في بداية إطلاقها، ويترأسه حاليا أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، الذي أدخل الكثير من التغييرات على السياسية التحريرية للقناة .

ونعرض لكم تردد قناة الشرق الجديد، وذلك بعد تعديله عقب تعرضها للتشويش على التردد السابق عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، “قناة الشرق” تبث برامجها الإخبارية من تركيا وتشمل بصفة خاصة أخبار مصر السياسية والاقتصادية، بالإضافة لمجموعة من برامج الحوارات والتقارير السياسية، والأخبار الدولية والرياضية  .

التردد الجديد لقناة الشرق علي النايل سات 2016

تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات 11012 أفقى 27500

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى